امـــــــــــــــــ الحــــــــب ـــير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

امـــــــــــــــــ الحــــــــب ـــير

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا اعتقد انو دموع الرجل اصدق

كاتب الموضوعرسالة
اميرالحب
المدير
المدير
اميرالحب

ذكر
العمل/الترفيه : vip
المزاج : الانترنت
المزاج : انا اعتقد انو دموع الرجل اصدق Pi-ca-40
الاعلام : انا اعتقد انو دموع الرجل اصدق Male_e10
النادى المفضل : انا اعتقد انو دموع الرجل اصدق 969182675

انا اعتقد انو دموع الرجل اصدق Empty
مُساهمةموضوع: انا اعتقد انو دموع الرجل اصدق   انا اعتقد انو دموع الرجل اصدق Icon_minitimeالإثنين 10 مارس 2008 - 11:17

انا اعتقد انو دموع الرجل اصدق Subforum_readموضوع: انا اعتقد انو دموع الرجل اصدق انا اعتقد انو دموع الرجل اصدق I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 4:57 pm

ايهما اصدق دموع الرجال أم دموع النساء
طرحت هذا الموضوع لأخذ الآراء في صدق دموع الرجال أو دموع النساء وكيف أن الدموع لا تنزل الأ لأمر مهم او مجرد تسهيل لأمور معينه .

بالنسبة لدموع الرجال يقال أن دموووع الرجال إن نزلت نزلت من صدق يعني ان الرجل من طبيعته العصبيه والشدة فلا تنزل دموعه إلا بعد استسلام أو يقال عنه أنه رجل حساس للغايه ومرهف وأيضا يمتاز بطيبة القلب الأكثر من الطيبه
حتى أن دمووعه عند نزولها تمتاز بالصدق الحقيقي .

أما المرأة فيقال عن دموعها أنها تنزل بإستمرار فقد تكون دموعها من طيبة قلبها وصدقها اوقد تكون دمووع حيله اودموع لتسهيل شي ما في نفسها او استغلال لظروف رجل او امرأة طيبه او مجرد تعاطف للشخص وقد تستعمل كثير من الزوجات حيث يقال بأن دموع المرأة المتزوجة بالذات قد تستغلها كأسلوب مع زوجها لتأخذ منه شئ معين لم تستطيع ان تأخذه إلأ بهذه الطريقة فهو اسلوب للعاطفة والاستعطاف .

فمتى تعرف صدق الدموع من كذبها ؟

لان الرجل ما تنزل دموعه الا اذا كان مقهور من جد

و مو مثلنة نحن على كل شي ننزل دمعتين
Smile
https://kifo.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1